بلا عنوان

 عنوان:

هل أحتاج إلى إيقاف نظام العناية بالبشرة بحب الشباب أثناء الحمل؟


عدد الكلمات:

519


ملخص:

توضح هذه المقالة ما إذا كنت بحاجة إلى التوقف عن العناية ببشرة حب الشباب أثناء الحمل.



الكلمات الدالة:

الجلد، حب الشباب، العناية بالبشرة، الحمل، نظام، الحوامل



نص المقالة:

عادة ما يصاحب الحمل مجموعة من المشكلات الطبية التي تؤدي إلى تغييرات في السلوك ونمط الحياة. من المعروف أن المرأة الحامل يجب أن تتجنب التدخين والشرب ، ناهيك عن بعض الأنشطة البدنية المفرطة. ولكن هناك أيضًا مجموعة من الأدوية والإجراءات الأخرى التي يجب تجنبها أثناء الحمل. لذا فإن السؤال هو ، كيف يؤثر الحمل على أنظمة العناية ببشرة حب الشباب؟


العديد من أدوية حب الشباب صريحة تمامًا بشأن حقيقة أنه لا يجب عليك استخدامها أثناء الحمل. Roaccutane و Accutane من بين هؤلاء بالتأكيد. بالنسبة لأولئك منا الذين استخدموا المنتجات ، فإن عبوة الدواء التي تصور امرأة حامل عليها علامة "X" ترسل رسالة قوية مفادها أنه لا ينبغي استخدامها إذا كنت حاملاً أو قد تصبح حاملاً. هناك أدوية أخرى ، مثل أقراص التتراسيكلين والريتينويدات الموضعية مثل تريتينوين وأدابالين والتي يمكن أن يكون لها آثار ضارة على عظام وأسنان الأجنة النامية. في حين أنه من الواضح أنه يجب تجنب هذه الأدوية بسبب الآثار الضارة التي تحدثها على طفلك ، إلا أن هناك أدوية أخرى يجب إيقافها لمجرد أنها لم تعد مناسبة أثناء الحمل.


غالبًا ما يرتبط الحمل بفترة جفاف أكثر من الجلد الطبيعي. نتيجة لذلك ، فإن عددًا من أدوية حب الشباب المصممة خصيصًا لتجفيف الجلد ، مثل كريم أو جل البنزويل بيروكسايد ، قد لا تكون مناسبة بعد الآن.


لكن هل هذا يعني أنه لا توجد أنظمة للعناية بالبشرة لحب الشباب يمكن اتباعها؟ بالطبع لا. في الواقع ، هناك عدد من الحلول المعتدلة والطبيعية التي يمكن أن تساهم في الحصول على بشرة صحية خالية من حب الشباب والتي إما ليس لها آثار أو حتى آثار إيجابية على طفلك. لاستبدال الكريمات أو المواد الهلامية القاسية المصممة لتجفيف الجلد ، يعتبر زيت شجرة الشاي بديلاً ممتازًا. يمكن أن يوفر غسول الوجه اللطيف أيضًا تأثير التطهير لغسل حب الشباب دون الإفراط في تجفيف بشرتك ، والتي تكون أكثر جفافاً بشكل طبيعي بسبب الحمل. ولكن نظرًا لأنك قد تتخلى عن بعض قوة مكافحة حب الشباب عن طريق التحول إلى غسول أكثر اعتدالًا ، فمن الجيد أن تكمل نظام مكافحة حب الشباب الخاص بك ببعض أقنعة الطين الطبيعية مثل الكاولين والبنتونيت التي تمتص الزيت وتنظف المسام المسدودة. بطبيعة الحال.


الطريقة الثانية التي يمكن للمرأة الحامل من خلالها تنظيف بشرتها مع التأثير بشكل إيجابي على صحة الطفل ، هي من خلال نظامها الغذائي. من خلال استهلاك كميات أكبر من الخضار النيئة ، والتي تعمل خصائصها المضادة للأكسدة على إخراج الجذور الحرة (يشار إليها أيضًا باسم البكتيريا) من نظامك ، يمكنك تقليل كمية البكتيريا التي يتم إطلاقها من خلال مسامك. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تقليل كمية السكريات والكربوهيدرات المكررة التي تتناولها ، ستقلل بشكل طبيعي من كمية الدهون أو الزيوت التي ينتجها جسمك. سيحافظ ذلك على نظافة مسامك ويسمح للبكتيريا التي تمر عبر مسامك بالخروج بشكل نظيف ودون التسبب في العدوى وحب الشباب. هذه الأساليب ، بالإضافة إلى تزويدك ببشرة أكثر صفاءً ، هي بديل آمن وصحي لمكافحة حب الشباب مع تحسين صحة طفلك في نفس الوقت.


إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع